لا تفعل هذا أبداً بدلا من ذلك، اتبع هذه القواعد 3 دليل لمحاربة السيلوليت.



 لا تفعل هذا أبداً بدلا من ذلك، اتبع هذه القواعد 3 دليل لمحاربة السيلوليت.


السيلوليت، كيف عانت هؤلاء النساء منك... لذلك نعلم جميعًا ما هم ومعظم النساء يستخدمن بعض المواد الهلامية المضادة للسيلوليت ضدهن. لكن هل هو الحل الحقيقي ؟ أم أننا نسمم أجسادنا بمواد كيميائية ثقيلة باستخدامها ؟ إذا كنت لا تستخدم مواد عضوية بنسبة 100٪ مثل تركيبات الزيت وما إلى ذلك، فنحن جميعًا نعرف الحقيقة الواضحة. لسوء الحظ، تحتوي مستحضرات التجميل على مواد كيميائية خطيرة للغاية وبعضها لا يتحلل بيولوجيًا لفترة طويلة مثل PFAS. تخيل كم هي ضارة بالصحة مادة لا تكاد تتحلل!



لذا الآن رمي كل السموم والسموم في سلة المهملات وابدأ صفحة خضراء ونظيفة لنفسك وللطبيعة. فيما يلي بعض الطرق للتخلص من السيلوليت بدون سموم كيميائية. لا تتردد في التحقق:)



1- القاعدة الأكثر İMPORTANT! التغذية:


يمكن أن يساعد اتباع نظام غذائي صحي في تقليل ظهور السيلوليت. يجب تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة والألياف والماء وتجنب السكر والأطعمة الدهنية. إذا كنت تتبع هذه القاعدة فأنت الفائز بالفعل!



2- التمرين:


التمرين مهم جدا في علاج السيلوليت. يمكن أن تساعد التمارين في تقليل الأنسجة الدهنية وتقوية العضلات وشد الجلد. يمكن إجراء تمارين مثل تمارين المقاومة والقرفصاء والألواح الخشبية والاندفاع والأزمات جنبًا إلى جنب مع أنشطة مثل تمارين القلب والجري والمشي وركوب الدراجات والسباحة.



3- التدليك:


يمكن أن يساعد تدليك السيلوليت في تقليل ظهور السيلوليت عن طريق تحريك الأنسجة الدهنية تحت الجلد. يمكن إجراء هذه التدليك باستخدام الزيوت.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

نصائح للبشرة الصحية

روتين العناية بالبشرة الصيفي للبشرة المتوهجة

هل من المقبول استخدام واقي الشمس ؟