شد الوجه بدون جراحة،إيجابيات وسلبيات


 

شد الوجه غير الجراحي

شد الوجه بدون جراحة،إيجابيات وسلبيات




ما هي عملية شد الوجه غير الجراحية ؟




يشير شد الوجه غير الجراحي إلى مجموعة من العمليات التجميلية التي تعالج علامات الشيخوخة على الوجه، مثل ترهل الجلد والبقع العمرية والتجاعيد. في حين أن هذا المصطلح يشمل مجموعة واسعة من العمليات، لا يستلزم أي منها الجراحة. في كثير من الحالات، يعني هذا أنه يمكن للعملاء الدخول والخروج من عيادة الطبيب والعودة إلى العمل في نفس اليوم.



ما هي إيجابيات وسلبيات عملية شد الوجه غير الجراحية ؟



  • الإيجابيات:

  1. هناك القليل من وقت التوقف. قد تجعلك العلاجات غير الباضعة منتفخة أو مصابة بالندوب لبضعة أيام، ولكن لا يزال لديها وقت شفاء أقصر بكثير من جراحة شد الوجه، والتي قد تستغرق ما يصل إلى أربعة أسابيع.



2. سيكون كريم التخدير الموضعي هو الشكل الوحيد للتخدير المطلوب لأي من الإجراءات.



3. هذه العلاجات لها مخاوف صحية محتملة أقل من الجراحة لأنها أقل تدخلاً.



4. متوسط سعر عملية شد الوجه غير الجراحية أقل بكثير من تكلفة جراحة شد الوجه، وفقًا لمستخدمي RealSelf.


  • السلبيات:
  1. لن تتلقى نفس المستوى من الرفع والتشديد الذي قد توفره عملية شد الوجه الجراحية.
  2. من غير المحتمل أن تكون عملية شد الوجه غير الجراحية علاجًا فرديًا. من المحتمل أنك لن تكون قادرًا على إكمال جميع علاجاتك المختلفة في نفس اليوم، وسيتطلب بعضها العديد من الجلسات لتحقيق أفضل التأثيرات.
  3. للحفاظ على الفوائد، تتطلب جميع خيارات العلاج غير الجراحية علاجات صيانة دورية - بعضها بشكل متكرر يصل إلى 3 إلى 4 مرات في السنة.
  4. في حين أن تكلفة شد الوجه غير الجراحي أرخص بكثير من تكلفة الجراحة، يمكن أن تصل إجراءات الصيانة قريبًا إلى (أو أكثر) من سعر العملية الجراحية.



ما هو وقت التعافي من عملية شد الوجه غير الجراحية ؟




عادةً ما تؤدي أعظم علاجات شد الوجه غير الجراحية إلى نتائج سريعة. توفر حشوات مستحضرات التجميل وحقن البوتوكس تليين فوريًا للتجاعيد وإصلاح الحجم. من ناحية أخرى، من الممكن حدوث تورم خفيف وقد يظل لمدة 24 إلى 48 ساعة. في اليوم التالي للعلاج، يجب أن تكون قادرًا على استئناف أشياءك العادية.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

نصائح للبشرة الصحية

روتين العناية بالبشرة الصيفي للبشرة المتوهجة

هل من المقبول استخدام واقي الشمس ؟