كيف تحفزي الولادة بطريقة طبيعية؟


كيف تحفزي الولادة بطريقة طبيعية؟

 كيف تحفزي الولادة بطريقة طبيعية؟


أحد الأسباب الرئيسية لعدم الحمل هو العقم. إما الزوجة أو الزوج يمكن أن يكون السبب في ذلك. ولكن هناك العديد من الطرق للحمل بشكل طبيعي أو بمساعدة الأدوية الطبية.

عندما يحاول الزوجان الحمل بشكل طبيعي، فإن أحد العوامل التي يجب مراعاتها هو معرفة دورة الحيض. في هذه الطريقة، تكون الزوجة مسؤولة عن تتبع دورتها باستمرار لمدة 2 أشهر على الأقل. معرفة يوم الإباضة هو المفتاح الوحيد للحصول على فرصة كبيرة للحمل.

كيف تحدد علامات الإباضة ؟


للتحقق من التوقيت المناسب للإباضة، يمكن للمرأة القيام بواحد أو العديد من الأشياء التالية:

  • احتفظ بالتقويم. عند تتبع التقويم، ضع في اعتبارك معرفة موعد يوم إباضة الأم. بهذه الطريقة، لديها فرصة كبيرة للحمل، لأن الحيوانات المنوية وخلايا البويضة متاحة، وهذا هو أفضل وقت لممارسة الحب.

  • استمر في فحص السائل المهبلي. عادة ما يصبح إفرازات المخاط أو السائل المهبلي من المهبل أثقل وأرق وأكثر وضوحًا وتمددًا أثناء الإباضة عند مقارنته بالأوقات المعتادة.

  • تحقق من درجة حرارتك. عندما تكون المرأة في حالة إباضة، تكون درجة الحرارة أعلى قليلاً من المعتاد. قد تشعر بأن جسمك أكثر دفئًا قليلاً وهذه علامة على أنك تبيض.

  • حالات جسدية أخرى. قد تكون بعض النساء اللواتي يعانين من الصداع والانتفاخ وحنان الثدي والألم علامات على الإباضة. قد ترغب أيضًا في ممارسة الحب خلال هذه الفترة.

طرق طبيعية أخرى:


بعد فحص الإباضة، هناك بعض الأشياء الأخرى التي يمكن للفرد القيام بها لزيادة فرص الحمل بشكل طبيعي. وتشمل هذه الاستلقاء لمدة 5 دقائق على الأقل بعد الجماع، أو إبقاء الساقين مرفوعتين لمدة 3 دقائق على الأقل. سيساعد هذا الحيوانات المنوية على السباحة بشكل أسرع مباشرة إلى خلايا البويضات. تجنب غسل المهبل بعد الجماع مباشرة. هذا سوف يتخلص أو يغسل الحيوانات المنوية. من الأفضل أن تقضي بعض الوقت مع شريكك بعد الجماع.

يجب أن يضع المرء في اعتباره أن هناك الكثير من الطرق حول كيفية الحمل بشكل طبيعي. يجب أن يعرف الزوجان أيضًا أن القيام بذلك جنبًا إلى جنب مع الفحص المنتظم أمر مهم أيضًا. حافظ على نمط حياة صحي، مثل تجنب التدخين أو الإفراط في شرب الكحول. سيؤدي ممارسة التمارين الرياضية بانتظام أيضًا إلى تعزيز الهرمونات ويمكن أن يؤدي إلى حدوث عامل رائع عندما يكون جسم الزوجين في حالة جيدة ومستعدًا جيدًا لإنجاب طفل.

يستند هذا المقال إلى كتاب «معجزة الحمل» بقلم ليزا أولسون. ليزا مؤلفة وباحثة وخبيرة تغذية ومستشارة صحية كرست حياتها لإنشاء حل الحمل النهائي المضمون لعكس جذور العقم بشكل دائم، ومساعدتك على الحمل بسرعة وبشكل طبيعي وتحسين الجودة العامة لحياتك بشكل كبير، دون استخدام وصفة طبية الدواء وبدون أي إجراءات جراحية.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

نصائح للبشرة الصحية

روتين العناية بالبشرة الصيفي للبشرة المتوهجة

هل من المقبول استخدام واقي الشمس ؟