العلاج بالكبريت مع العلاج الإشعاعي التكيفي الديناميكي لسرطان البروستاتا


العلاج بالكبريت مع العلاج الإشعاعي التكيفي الديناميكي لسرطان البروستاتا

العلاج بالكبريت مع العلاج الإشعاعي التكيفي الديناميكي لسرطان البروستاتا


يعطي الدكتور مايكل داتولي نظرة ثاقبة على العلاج بالكبريت مع العلاج الإشعاعي التكيفي الديناميكي لسرطان البروستاتا

ساراسوتا، فلوريدا/أكسسوير/23 يونيو 2022/د. مايكل داتولي هو ممارس خبير مشهور في «الفن المفقود» للعلاج العضدي، وهي طريقة لتوصيل أقصى جرعة من الإشعاع إلى الأورام السرطانية للبروستاتا مع تجنيب الأنسجة المحيطة. يتلقى مرضى سرطان البروستاتا بذورًا مشعة مثل Palladium-103 TheraSeed ® مباشرة في أورامهم، بالإضافة إلى العلاجات التي تحتوي على شكل متقدم من العلاج الإشعاعي الخارجي يسمى العلاج الإشعاعي التكيفي الديناميكي، أو DART. على مدى عدة عقود، وضع آلاف الرجال المصابين بسرطان البروستاتا ثقتهم في مركز داتولي للسرطان في البندقية، فلوريدا، على بعد حوالي 25 ميلاً جنوب ساراسوتا.



ساعد الدكتور مايكل داتولي ونهجه المزيد من الرجال في تحقيق المغفرة مع آثار جانبية أقل. هم أقل عرضة للمعاناة من فقدان الوظيفة الجنسية (العجز الجنسي) وفقدان السيطرة على المثانة من الرجال الذين يتلقون العلاج الجراحي القياسي في شكل استئصال البروستاتا الجذري. لديهم وقت شفاء أقصر بكثير من المرضى الجراحيين. لكن العلاج العضدي بالإضافة إلى DART لهما أيضًا معدلات مضاعفات أقل من التدخل غير الجراحي الأكثر شيوعًا للمرض، العلاج الإشعاعي بجرعة عالية (EBRT).



يقول الدكتور مايكل داتولي إن Brachytherapy أصبح فنًا ضائعًا لأنه من الممكن للأطباء كسب المزيد من المال بطرق أخرى. يقدم العديد من أطباء الأورام بالإشعاع جرعة عالية من EBRT بدون العلاج العضدي لسبب بسيط هو أنهم يكسبون المزيد من المال باستخدام 15 إلى 20 جلسة إشعاعية دون زيادة زرع البذور المشعة. نهج الدكتور داتولي ليس العلاج الأكثر ربحية لسرطان البروستاتا، ولكن هناك أدلة قوية على أنه الأفضل.



ما مقدار الاختلاف الذي يحدثه العلاج الكثبي ؟




من المجلة الطبية Brachytherapy:



«أظهرت التجربة العشوائية لقمع الأندروجين الكندي جنبًا إلى جنب مع العلاج بالعقدة الاختيارية والجرعة المتصاعدة للإشعاع (ASCENDE-RT) أن تعزيز العلاج بالكرز يقلل من التكرار بنسبة 50٪ مقارنة بالإشعاع المتصاعد بالجرعة».



بعبارة أخرى، فإن الرجال الذين لديهم جرعة متصاعدة من الإشعاع دون العلاج العضدي هم أكثر عرضة للإصابة بالسرطان مرتين. بالإضافة إلى ذلك، فهم أكثر عرضة لخطر المضاعفات التي تحرمهم من نوعية الحياة.



كرس الدكتور مايكل داتولي الكثير من الجهد لإتاحة طريقة علاج أقل ربحية للرجال المصابين بسرطان البروستاتا ؟




في بداية حياته الطبية، أدرك أن السرطان مرض يجلب قدرًا كبيرًا من الدمار لعدد كبير من الناس. ورأى أن علاج سرطان البروستاتا متخلف عن علاج بعض أنواع السرطانات الأخرى. لقد كان متحمسًا لتقديم أكبر قدر ممكن من الراحة للرجال الذين يواجهون هذا النوع من السرطان.



لدى الدكتور مايكل داتولي العديد من المرضى الذين أبلغوا أن علاجهم كان غير مؤلم تقريبًا، بما في ذلك إجراء زرع البذور المشعة. يحتوي مركز داتولي للسرطان على أجواء فندق فاخر أو نادٍ صحي راقي، بدلاً من مرفق لعلاج السرطان. لا تقل أهمية عن العلاجات ذات المستوى العالمي عن المرافق ذات المستوى العالمي والموظفين من الطراز العالمي المكرسين للرعاية المريحة والرحمة لكل مريض.



لمعرفة المزيد، اتصل بمركز Dattoli للسرطان على 941-957-1221

 أو من خلال نموذج الاتصال عبر الإنترنت.



جهة الاتصال:



كارولين هانتر

مركز داتولي للسرطان

+1–941–957–1221

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

نصائح للبشرة الصحية

روتين العناية بالبشرة الصيفي للبشرة المتوهجة

هل من المقبول استخدام واقي الشمس ؟