ما الفرق بين الوجه والتنظيف


ما الفرق بين تنظيف البشرة العادي وتنظيف البشرة العميق؟

 الفرق بين الوجه الرائع.


يجب أن تكون بشرتنا قد حثت بتنظيف الوجه المنتظم في ما يحافظ على بشرتك ناعمة ونضرة وتغذية طبيه.

يمكن استخدام منتجات إضافية مثل مقشر اللوز أو جل view الصبار أو عبوة كريم الفاكهة اعتمادًا على نوع الوجه. 1 إلى 45 يومًا.

الآن ، سأشرح النقاط الرئيسية المختلفة:

  • ما هو التنظيف؟
  • ما هو الوجه؟
  • خطوات التنظيف
  • خطوات لعمل الوجه.
  • الفرق بين الوجه الرائع
  • أيهما أفضل، تنظيف أم وجه ؟
  • نصائح للتذكر
  • الاستنتاج

ما هو التنظيف ؟


يركز التنظيف على غسل الجلد جيدًا. يساعد في إزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة والزيت الزائد والدهون التي تراكمت على الطبقة العليا من الجلد. بمجرد تنظيف البشرة، يسهل على المرطب امتصاص العناصر الغذائية.

الغسيل العميق، والتقشير، وتبخير الوجه، والقضاء على جميع الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء هي جزء من عملية تنظيف. بعد هذا الإجراء، يتم استخدام الجل المهدئ أحيانًا.

خطوات للقيام بالتنظيف


يمثل الحفاظ على نظام صيانة عالي لتنظيف الوجه في المنزل تحديًا. نتيجة لذلك، سيكافح حتى معظم المتهاونين لإيجاد عذر لهذا الروتين البسيط.

1. نظف وجهك


لهذا الغرض، يمكنك استخدام صابون لطيف أو غسيل للوجه. لإزالة المنظف، استخدم الماء الدافئ (ليس الساخن!).

2. إزالة الخلايا الميتة.


إذا قمت ببساطة بغسل وجهك، فلن تتم إزالة الخلايا الميتة والرؤوس السوداء والأوساخ العميقة داخل مسام الجلد. يجب عليك أيضًا تنظيف وجهك. هناك العديد من حزم التنظيف الجيدة في السوق، ولكن يمكنك بسهولة صنع واحدة في المنزل.

التخلص من الرؤوس السوداء مهمة صعبة. لمعرفة بعض الطرق المجربة والصحيحة لإزالة الرؤوس السوداء، اقرأ منشورنا حول كيفية إزالة الرؤوس السوداء.

3. استخدم الحبر لتهدئة البشرة.


يعمل التونر كدواء، حيث يخفي أي كسور جلدية ناجمة عن التنظيف. بعد التنظيف، قد يكون وجهك عرضة للاحمرار والحرق، لذا ضعي الحبر على الفور.

4. ضع عبوة


أقنعة الوجه والمرطبات

بالإضافة إلى امتصاص الزيوت الزائدة، تغلق العبوات أيضًا المسام التي تفتح أثناء عملية التنظيف والتنظيف.

لإغلاق المسام، اشطف العبوة بالماء البارد.

5. استخدم المرطبات للترطيب.


يمكن أن تتسبب العبوات في جفاف بشرتك وتمددها. يقوم المرطب بترطيب البشرة مع إغلاق جودة المنظف أيضًا، مما يترك وجهك متوهجًا لفترة طويلة. يجب أن تستخدم أنواع البشرة الجافة الكريمات القائمة على الزيت، بينما يجب أن تستخدم أنواع البشرة الدهنية الكريمات المائية.

اتباع روتين تنظيف الوجه البسيط هذا سيجعل بشرتك تتوهج وتبدو منتعشة في جميع الأوقات. ومع ذلك، إذا كنت تفضل يدًا احترافية للقيام بالمهمة نيابة عنك دون ترك الراحة في منزلك، ومع ذلك، إذا كنت تفضل أن يكون لديك محترف للقيام بهذه المهمة، فاحجز خدمة Salon at Home لتحديد موعد عطلة نهاية الأسبوع تنظيف الوجه.

يمكنك استخدام العديد من النصائح والحيل البسيطة للاستيقاظ بوجه صباحي مشرق. يمكنك قراءته هنا!

كيفية عمل منظف للوجه بمكونات طبيعية محلية الصنع


للبشرة الجافة، استخدم: لعمل عجينة سميكة، اخلطي ملعقة واحدة من اللوز المطحون ومغرفتين من الزبادي الطازج.

للبشرة الدهنية، استخدم: امزج أجزاء متساوية من العسل وعصير الليمون. ضعيه على الجلد واتركيه لمدة 5 دقائق. بعد ذلك، امسحه.

ما هو الوجه ؟


سيترك الوجه المنزلي الجيد بشرتك تبدو طازجة وشابة ومرطبة ومتجددة. ستبدو بشرتك أفضل وأشعر بالانتعاش. إذا كنت تتبع برنامجًا جيدًا للعناية بالبشرة ولديك وجه مرة واحدة في الشهر.

التنظيف والتقشير والتدفئة واستخراج المسام العميقة والتدليك وقناع الوجه أو العبوة كلها عناصر شائعة في علاجات الوجه. بعض الصالونات محددة بشأن تفضيلات عملائها وقد تطلب معلومات اسمك وعنوانك.

غالبًا ما يُنظر إلى الوجه على أنه أحد أكثر العلاجات فعالية لترطيب بشرتك وتغذيتها. مع إضافة الرطوبة والدورة الدموية والعناصر الغذائية الأساسية، يقضي تنظيف الوجه على الأوساخ والبكتيريا من بشرتك ويضيف الماء والدورة الدموية والعناصر الغذائية الأساسية.

خطوات لعمل الوجه


يعد تنظيف منطقة الوجه والرقبة لإزالة أي منتج أو مكياج أو أوساخ متبقية الخطوة الأولى في الوجه. عادة ما يتم ذلك باستخدام منشفة رطبة ووسادة قطنية وإسفنجة للوجه ومنظف للوجه.

يعد التقشير خطوة حاسمة أخرى في تنظيف الجلد بشكل صحيح وإزالة خلايا الجلد الميتة لتجديد الخلايا بشكل أفضل.

يتم إنجاز التبخير إما بوضع منشفة ساخنة على الوجه أو تعريض الجلد للبخار. يساعد هذا الإجراء في فتح المسام، مما يجعل إزالة الملوثات أكثر وضوحًا.

الاستخراج - من المرجح أن يعاني الأشخاص ذوو البشرة الدهنية من انسداد المسام والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء والحطام على جلدهم. يتم إجراء عمليات الاستخراج يدويًا أو باستخدام جهاز معدني لتنظيف المسام تمامًا.

التدليك - بعد الانتهاء من المراحل السابقة، يلزم التدليك لتعزيز التصريف اللمفاوي.

القناع - يتم وضع قناع على وجهك بناءً على نوع بشرتك. بالنسبة للبشرة الدهنية، قد تكون قائمة على الطين، بينما بالنسبة للبشرة الجافة، يمكن أن تكون مرطبة.

بعد ذلك، يمكن وضع مصل أو مرطب.

هل ما زلت مترددًا وتريد معرفة الخيار الأفضل لك ؟


لا تقلق. لقد قمنا بتغطيتها. ما عليك سوى الجلوس وقراءة المعلومات أدناه لتحديد الخيار الأفضل لك ولبشرتك.

ما الفرق بين الوجه والتنظيف ؟


يتضمن الوجه علاجات فريدة مثل التدليك، لكن التنظيف لا يحتوي عليه.

الوجه أغلى قليلاً من التنظيف.

يستغرق علاج الوجه وقتًا أطول من التنظيف.

يمكن تضمين القشور الكيميائية في علاجات الوجه وعدم تنظيفها.

بالإضافة إلى خدمات التنظيف مثل التنظيف العميق والتقشير وإزالة الرؤوس السوداء، تشمل علاجات الوجه أيضًا المرطبات والمصل وأقنعة الوجه.

هناك مجموعة متنوعة من علاجات الوجه المتاحة أكثر من التنظيف.
وهو المفضل: وجه أو تنظيف

قد يكون الوجه مفيدًا جدًا إذا كنت تعاني من مشاكل جلدية كبيرة مثل الزيت المفرط أو التراكم أو الرؤوس السوداء أو حتى الكثير من الجفاف. سيكون أكثر ملاءمة لك، وستستفيد بشرتك. من ناحية أخرى، سيكون التنظيف مثاليًا إذا كنت تريد ببساطة التطهير. اعتبار آخر هو التدليك، الذي يعزز الدورة الدموية وتجديد الخلايا. لذا، إذا كان يروق لك، يجب أن يكون الوجه هو تفضيلك الشخصي.

نصائح لتذكرها!


  1. تذكر أن تخبر خبير الجمال الخاص بك.(خبيرة التجميل) إذا كنت لديك حساسية من أي مكونات.
  2. إذا كنت تفعل ذلك بنفسك، فتأكد من عدم شراء أي شيء يمكن أن يضر بك أو خلق رد فعل تحسسي.
  3. تجنب الدعك القاسي أو اطلب من خبير الجمال عدم استخدامها. استخدم المقشرات اللطيفة بدلاً من ذلك.

 الاستنتاج


أخيرًا، يمكننا أن نذكر أنه إذا كنت تريد إجراء تنظيف لبشرتك، فإن التنظيف هو وسيلة للذهاب، ولكن الوجه هو وسيلة للذهاب إذا كنت تريد علاجًا مناسبًا لبشرتك.

ليس عليك أن تكون قلقًا بشأن مدة علاجات الوجه وعمليات التنظيف. يجب إجراء الوجه كل 3-4 أسابيع وتنظيفه كل أسبوعين. عليك اختيار صالون منزلي برمز ساحر احترافي ماهر يمكن أن ينصحك بأفضل وقت لبشرتك.

في Glamcode، نقوم بتدليلك بعلاجات الوجه والمكياج المهدئة. لن تؤدي هذه العلاجات الجميلة إلى تحسين جمالك الطبيعي فحسب، بل ستحافظ أيضًا على العيوب.
الأسئلة الشائعة

1. ما هي مزايا التنظيف ؟


يساعد تنظيف بشرتك في إزالة الزيت الزائد والأوساخ والعرق. يتم تجديد شباب البشرة وترطيبها وتغذيتها نتيجة لذلك.

2. ما هي مخاطر تناول الوجه ؟


تهيج الجلد واحمراره من الآثار الضارة الشائعة للوجه. يمكن أن يكون نتيجة لمواد كيميائية معينة أو مقشرات قاسية. يمكن أن يحدث أيضًا بسبب الضغط المطبق أثناء الاستخراج والتقشير.

3. هل يمكنك الحصول على علاج للوجه كل أسبوع ؟


ليس من الضروري إجراء علاج للوجه كل أسبوع ؛ مرة واحدة في الشهر هو الكثير. حافظ على نظام غذائي صحي وروتين للعناية بالبشرة أيضًا.

4.


يمكن أن تساعد علاجات الوجه في إزالة الرؤوس السوداء.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

نصائح للبشرة الصحية

روتين العناية بالبشرة الصيفي للبشرة المتوهجة

هل من المقبول استخدام واقي الشمس ؟